الأحد, 2024-05-19, 2:41 AM
أهلاً بك زائر | RSS

جمعية رسالة مصر للتنمية الشاملة الخيرية

[ رسائل خاصة() · رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات جمعية رسالة مصر » منتديات جمعية رسالة مصر » اخبار فنية » منة فضالى تتراجع عن قرار الاعتزال (شاهد فيديو منة فضالي)
منة فضالى تتراجع عن قرار الاعتزال
rababالتاريخ: الإثنين, 2010-12-13, 2:32 PM | رسالة # 1
مدير الموقع
مجموعة: المدراء
رسائل: 163
جوائز: 1
سمعة: 101
حالة: Offline
حالة مِن الاستياء الشديد انتابت الوسط الصحفي والفني، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الممثلة الشابة منة فضالي في أحد البرامج التليفزيونية (الجمعة)؛ حيث أكّدت منة أن ظهورها في هذا البرنامج يُعدّ الظهور الأول لها على المستوى الصحفي والإعلامي بعد اعتزالها.

وتأتي تلك الخُطوة مِن منة لتتبرَّأ بذلك من أحاديثها الصحفية التي أدلت بها في العديد من الصحف والمجلات كما أعلنت أيضا مِن خلال برنامج "شوشرة" تراجعها عن فكرة الاعتزال بعد مطالبة الكثيرين لها بذلك، مقدِّمةً اعتذارا للجمهور على ما بدر منها خلال الفترة الأخيرة؛ سواء في عيد ميلادها المثير للجدل أو مشكلاتها في عملها أيضا.

وقالت منة عبر البرنامج: "أنا السبب فيما حدث لي؛ بغض النظر عن هجوم بعض النقاد عليَّ وتشويه الصحافة لصورتي؛ لأنني خلال عيد ميلادي وثقت بأصدقاء خانوني، ولم يكونوا على قدر هذه الثقة".

وأضافت: "تفاصيل عيد ميلادي ومكانه لم أخترهما، بل تركت كل شيء لأصدقائي، لكنهم مع الأسف أساءوا لي ولكل النجوم والفنانين الكبار الذين حضورا الحفل، لكنني لا ألوم إلا نَفسي، وتعلَّمت ألا أُعطي ثقتي لأحد بعد ذلك، وسأحرص في المستقبل على ألا أُكرّر ذلك".

وقيل ان: "يأتي تكذيب منة فضالي لأحاديثها الصحفية بناء على طلب من أشرف زكي نقيب الممثلين الذي اشترط عليها فعل ذلك مقابل السماح لها بالعودة مجددا للتمثيل؛ حيث جاء طلبه هذا نظرا لإساءتها للنقابة في هذه الأحاديث الصحفية".

وأضافت المصادر: "جاء طلب أشرف زكي كبداية منه لعودة المياه لمجاريها مرة أخرى بين منة والنقابة، بعد الشدّ والجذب بينهما خلال الفترة الأخيرة".

وكان للفنانة نهال عنبر -التي تعدّ أحد أعضاء مجلس النقابة- الفضل في هذه التهدئة بحكم صداقتها الوطيدة مع منة؛ حيث طالبتها بسرعة التدخّل خاصة بعد أن تنامى إلى مسامعها أن أشرف زكي قرّر إيقافها لمدة عام، ويأتي ذلك على خلفية الشكوى التي تقدَّم بها مدير إنتاج مسلسل "رجل لهذا الزمان" بتهمة تعطيل التصوير، وتكبيده مبلغ خمسين ألف جنيه، بعد انصرافها من لوكيشن التصوير وعدم التزامها.

وفي هذا الشأن نفت فضالي ما تردّد عن أنها أهانت المخرجة إنعام محمد علي أثناء تصوير المسلسل، وتسبَّبت في إصابتها بأزمة قلبية، مشيرة إلى أنها تحدَّثت معها، واعتذرت إليها عن تركها التصوير دون إبلاغها بعد تصرُّف مدير الإنتاج السيئ معها.

وشدّدت على أنها أخطأت عندما لم تستأذن المخرجة عندما تركت التصوير في مسلسل "مصطفى مشرفة"، خاصةً أن مدير الإنتاج استغلّ هذا الأمر، وقدَّم ضدها محضراً في الشرطة لتسبُّبها بتعطيل التصوير، مشيرة إلى أن هذا الأمر أضعف موقفها، خاصة أمام نقابة المهن التمثيلية.

وكانت تقارير صحفية ذَكَرَت أن منة فضالي تسبَّبت في أزمة قلبية للمخرجة إنعام محمد علي، بعدما طلبت المخرجة مِن منة أن ترتدي ملابس أكثر احتشاما من الملابس التي ترتديها، فما كان مِن منة فضالي إلا أن رقصت بشكل غير لائق وسط الاستوديو ردًّا على المخرجة، ثم غادرت في الحال؛ وهو ما أدّى إلى إصابة إنعام محمد علي بأزمة قلبية مفاجئة نُقِلت على إثرها إلى المستشفى، وقرّر أشرف زكي نقيب الممثلين وقف منة فضالي لمدة عام كامل؛ بسبب ما بدر منها.

وكانت منة فضالي قد أكّدت في حوارها أن قرار اعتزالها نهائي ولا رجعة فيه، خاصة في ظل الهجوم الذي تتعرَّض له باستمرار، وهو الأمر الذي جعلها غير قادرة على مواصلة عملها الفني.

وفي نهاية تصريحاتها عبر برنامج "شوشورة" طالبت جمهورها ومحبّيها بأن يحكموا عليها من خلال فنها، خاصةً أنها قدَّمت أعمالا جيّدة تضيف إليها، وألا يتأثّروا بما يُكتب ويُنشر عنها، واعدةً بالاهتمام بفنها فقط في الفترة القادمة، والبُعد عن كل ما يُثير الجدل حولها



ZAHRA
 
أبليسالتاريخ: الخميس, 2010-12-30, 2:14 PM | رسالة # 2
مجموعة: الضيوف





سعت جدا بخبر عودتها
الامضاء
ابليس
 
منتديات جمعية رسالة مصر » منتديات جمعية رسالة مصر » اخبار فنية » منة فضالى تتراجع عن قرار الاعتزال (شاهد فيديو منة فضالي)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: