الأحد, 2024-05-19, 1:31 AM
أهلاً بك زائر | RSS

جمعية رسالة مصر للتنمية الشاملة الخيرية

[ رسائل خاصة() · رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات جمعية رسالة مصر » منتديات جمعية رسالة مصر » اخبار فنية » تامر حسني يُثير رواد فيس بوك.. بسبب صورته مع القذافي
تامر حسني يُثير رواد فيس بوك.. بسبب صورته مع القذافي
rababالتاريخ: الأربعاء, 2011-02-23, 2:58 PM | رسالة # 1
مدير الموقع
مجموعة: المدراء
رسائل: 163
جوائز: 1
سمعة: 101
حالة: Offline

تسبّبت صورة للمطرب تامر حسني وهو يُشير مبتسما إلى إحدى صور العقيد معمر القذافي الرئيس الليبي، في إثارة غضب أغلب رواد موقع فيس بوك؛ حيث تبادلوا التعليقات الساخرة حول الصورة.

وربطت التعليقات بين هذه الصورة وموقف تامر حسني الذي اعتبره نشطاء الثورة المصرية معاديا لهم، ومؤيّدا لنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، منتقدين الاختيارات السياسية لتامر حسني.

ويظهر تامر في الصورة وهو يرتدي نظارة شمسية، ومِن خلفه صورة للقذافي، ويشير إليها بيده مبتسما، وكَتَبَ المعلّقون على الصورة إن تامر لم يكتفِ بما لاقاه في ميدان التحرير، بل يريد أن يحدث معه نفس الأمر في ليبيا، وكتب آخر: "هو إحنا كل شوية هنجيبك مضروب من مظاهرة؟!".

وقال أحد المشاركين ساخرا مِن عنوان الألبوم الأخير لتامر "اخترت صح": "يا جدعان، تامر شكله عمره ما اختار صح.. كل ما يختار حد، يتنحّى!!".

فيما علَّق آخرون بتهكم قائلين: "الشاب اللي قدام صورة القذافي"؛ على غرار "الراجل اللي ورا عمر سليمان"، و"الست اللي ورا القذافي".

يُذكَر أن أصل الصورة يعود إلى مشاركة تامر حسني في حفل العام الماضي في ليبيا؛ حيث تلقّى دعوة خاصة مِن الزعيم الليبي معمر القذافي، واستضافه السيد سعد الأصفر -محافظ بني غازي- وأعرب له عن حبّ وتقدير الشعب الليبي الذي يعتبر تامر حسني نجمه الأول، وأنه لا توجد هدية تُقدَّم إلى الشعب الليبي أكبر ولا أجمل مِن هذا الفنان الذي تعشقه القلوب العربية.

وتلقّى تامر هدية مِن الرئيس الليبي عبارة عن الزي الوطني لليبيين بعد أن أحيا الحفل، وقد أعرب تامر عن سعادته البالغة بالدعوة التي تلقّاها مِن السيد الرئيس إلى الغناء في العيد الـ41 لثورة الفاتح العظيم لسيادة الرئيس معمر القذافي، معربا عن امتنانه العميق بالزي الرسمي الليبي الذي أهداه له الرئيس.

جدير بالذكر أن تامر كان قد حاول زيارة الشباب المتظاهرين إلا أنهم قابلوه بالرفض الشديد، وتمّ الاعتداء عليه إثر تصريحاته السابقة ضد المتظاهرين، وهو ما أدّى إلى تركه المكان وهو يبكي، وينشغل حسني حاليا بالتحضير لألبوم كامل يطرحه بمناسبة ثورة 25 يناير التي نجحت في إسقاط الحكم بمصر محاولا به مصالحة شباب الثورة



ZAHRA
 
samarالتاريخ: الخميس, 2011-09-08, 1:43 PM | رسالة # 2
عضو فعال
مجموعة: مستخدمين
رسائل: 21
جوائز: 2
سمعة: 8
حالة: Offline
تامر حسنى أصلا مستفز
 
منتديات جمعية رسالة مصر » منتديات جمعية رسالة مصر » اخبار فنية » تامر حسني يُثير رواد فيس بوك.. بسبب صورته مع القذافي
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: